TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الإسكان الكويتي يوجه بتشكيل لجنة لتطوير العمارات وتوفير الخدمات

وزير الإسكان الكويتي يوجه بتشكيل لجنة لتطوير العمارات وتوفير الخدمات
وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان مطلق العتيبي

الكويت – مباشر: وجه وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان مطلق العتيبي المدير العام لمؤسسة الرعاية السكنية بتشكيل لجنة لتطوير العمارات السكنية وتوفير الخدمات المتكاملة والعمل على تفادي جميع الملاحظات السابقة.

كما وجه الوزير الكويتي أمس الثلاثاء بتطوير اتحاد الملاك والاستفادة من المساحات القريبة والواسعة امام وجانب السكن العمودي؛ لتوفير مزيداً من الخدمات للمواطنين، وتوفير كافة احتياجات الأسرة الكويتية والخصوصية الكاملة لهم، والعمل على توفير مزيد من الخدمات التي تزيد من الإقبال على هذا النوع من المشاريع.

يأتي ذلك خلال اجتماع الوزير مع قياديي المؤسسة وفريق عمل المشاريع والمقاولين على هامش جولته في المدينة.

وأكد مطلق العتيبي أهمية العمل لتسريع آلية توزيع القسائم السكنية ضمن المشاريع التي انتهت المؤسسة من تخطيطها وتصميمها وذلك بناء على توجيهات من القيادة السياسية ومجلس الوزراء، بهدف توفير الرعاية السكنية لأصحاب الطلبات وتنويع الخيارات المتاحة أمام المواطنين.

كما شدد على أهمية العمل لطرح المزيد من المشاريع الاستثمارية التي تحقق عوائد مجزية ومتنامية تساهم في تخفيف الأعباء المالية عن المؤسسة وتخلق فرص استثمارية وظيفية للشباب الكويتي وتجذب الاستثمارات والتنافس المحمود بين القطاع المصرفي والشركات الخاصة والمطورين العقاريين.

وأشاد "العتيبي" بالجهود المبذولة حاليا ضمن الفرص الاستثمارية التي يجري تنفيذها في مدينة جابر الأحمد ونسب الإنجاز الفعلية على أرض الواقع، والتي ستساهم في رفع مستوى وجودة الخدمات لسكان المدينة والمناطق المحيطة بها.

وأوعز نحو الإسراع في توزيع عدد 60 شقة سكنية جاهزة في المدينة ضمن السكن العمودي، حيث من المقرر البدء في استدعاء المواطنين الراغبين في التخصيص يوم غد الأربعاء وتسليمها يوم الأربعاء الموافق 31 مايو /آيار الحالي.

ولفتت المؤسسة إلى أن الوفد اطلع على موقع الفرص الاستثمارية J3 و J2 الواقعة في المدينة والتي تشهد تقدما في تنفيذ الاعمال الفعلية، مبينة أن المشروع J3 يتضمن مجمعاً تجارياً على أرض مساحتها 100 ألف متر مربع تقريبا، إضافة إلى 21 عمارة سكنية تحتوي على 204 شقة سكنية بأحجام مختلفة بنظام التأجير عن طريق مستثمر المشروع، ومشروع الفلل المتلاصقة والحديقة والمواقف العامة وغيرها من مكوناته.

كما اطلع الوفد كذلك على آخر تطورات مشروع الفرصة الاستثمارية J2 والذي يجري تنفيذه دون أي أعباء مالية على المؤسسة، ويحتوي على مركز تجاري يتكون من مساحات مكتبية ومعارض وصالة متعددة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. تعرّف على الدول العربية الأغلى والأرخص بأسعار اللحوم

قرارات هامة للوزراء السعودي للتعاون مع 4 دول عربية